المرشح خليل برمانا يولم على شرف المهندس فؤاد مخزومي

المرشح خليل برمانا يولم على شرف المهندس فؤاد مخزومي

http://wowslider.com/ by WOWSlider.com v8.6

Friday, April 13, 2018

أقام المرشح عن مقعد الروم الأورثوذكس في دائرة بيروت الثانية خليل برمانا عشاءًا على شرف رئيس لائحة لبنان حرزان المهندس فؤاد مخزومي في مطعم L’Os، بيت مري.
وفي مستهلّ كلمته، توجّه برمانا بالمعايدة للحضور بمناسبة عيد الفصح المجيد. وعن هدفه من الترشّح للإنتخابات النيابية، أكد برمانا أن غايته العمل في مجال الإنماء والإجتماع والإقتصاد وكل ما من شأنه أن يُؤمن التقدّم والإزدهار للعاصمة بيروت. ووجّه برمانا تحية للمهندس مخزومي لإيمانه الكبير بضرورة إحداث نقلةٍ نوعيةٍ في بيروت، وإصراره على تقديم خدمة الناس والإنماء المجتمعي على أي مصلحة شخصية. وأضاف برمانا أن المعركة الإنتخابية في 6 أيار تسلتزم شدّ الهمم والإقتراع بكثافة لتأمين وصول مرشحين ينطقون بإسم بيروت ويدافعون عن مصالحها ويسعون للمساعدة في كل مجال، لأن بيروت تنادي من أجل التغيير الحقيقي.
وألقى المهندس مخزومي كلمةً إستهلها بمعايدة الحضور بمناسبة الفصح المجيد، وبالسلام لكل أحياء ومناطق بيروت. وأضاف مخزومي متحدّثًا عن عزّة ووجدان وتاريخ بيروت، رافضًا تحويلها لمشروعٍ عقاري. ورفض مخزومي إلقاء اللوم على الأطراف الخارجية، معتبرًا أن المسؤولية هي على عاتق القابعين في السلطة من طرفي 8 و14 آذار منذ عام 2005. وتابع قائلًا أن من يقول بأننا في تحالف مع حزب الله يشاركه في الحكومة والحكم من عام 2005، ويتنكرون لهذه الشراكة. وشدّد مخزومي أنه لا يجب التنازل على حساب أهالي بيروت، داعيًا لضرورة محاربة الفساد والحفاظ على مقدرات الدولة وتحريك العجلة الإقتصادية في لبنان. وتحدث مخزومي عن تلوث المياه والهواء وعن مشكلة النفايات ومشكلة السكن والوظائف العامة، كما استطرد بالحديث عن الفساد وسيطرة فئة صغيرة من اللبنانيين على أغلب مداخيل الدولة والهدر والصفقات التي تُعقد بإسم المشاريع. وفي الختام دعا مخزومي للتغيير والتصويت للأشخاص الذين يحملون برامج تنموية من شأنها النهوض بلبنان واللبنانيين، متعهدًا بأن يحمل مطالب البيارتة واللبنانيين ككل وداعيًا للتصويت بكثافة.
وقد شارك في هذا العشاء مرشّحو لائحة لبنان حرزان وعائلاتهم ولفيف من الشخصيات والعائلات البيروتية.

مقالات مشابهة

المكتب الإعلامي للمهندس مخزومي: نستنكر حادث تكسير زجاج وخلع أبواب أحد مكاتبنا الانتخابية في منطقة قصقص

مخزومي يزور المفتي دريان: لعدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية

مخزومي: نستنكر الحوادث التي شهدتها طريق الجديدة وندعو لخوض المعركة الانتخابية ديمقراطيًا بعيدًا عن أساليب العنف

المرشح خليل برمانا يولم على شرف المهندس فؤاد مخزومي