المهندس سعد الدين حسن خالد يقيم عشاءًا بحضور فعاليات بيروتية

المهندس سعد الدين حسن خالد يقيم عشاءًا بحضور فعاليات بيروتية

http://wowslider.com/ by WOWSlider.com v8.6

Friday, April 13, 2018

أقام المرشّح عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية المهندس سعد الدين حسن خالد عشاءًا على شرف أعضاء لائحة لبنان حرزان ورئيس اللائحة المهندس فؤاد مخزومي، بحضور ومشاركة رابطة آل خالد وأنسبائهم وأصدقائهم، ولفيف من الشخصيات البيروتية.
وألقى خالد كلمة خلال العشاء أكّد فيها أن الخطاب التحريضي الذي يتبناه البعض لا يُراد منه إلا قلب الحقائق خدمةً لمصالحهم. وتابع خالد أن دم المفتي الشهيد حسن خالد لا يمكن أن يتغاضى عنه أحد، وبأن مسيرة الشهيد حقبة مشرّفة يحاول البعض طمسها. وأعرب خالد عن حزنه لوصف أحد المرشّحين البيروتيين الذين يختلفون معه سياسيًا بأنهم أوباش، معتبرًا أن هذه الصفات لا تليق بالبيروتيين، وبأنه لا يمكن إستغباء الناس ومحاولة إقناعهم أن كل صوت معارض هو مؤيد لحزب الله. وعلى صعيدٍ آخر، أسف خالد للإنتقاص من حصّة البيروتيين من الوظائف، وتذكّر البيروتيين لدى السلطة فقط في وقت الإنتخابات. وعن ترشّحه للإنتخابات على لائحة لبنان حرزان، وصف خالد المهندس مخزومي بأنه وفيّ للمفتي الشهيد، وبأنه حالة بيروتية أثبتت مصداقيتها ولم تترك الناس ولم تتنكر للبيروتيين وفق حساباتٍ إنتخابية.
من جانبه ألقى مخزومي كلمةً إستغرب فيها تمزيق صوره ومنعها، معتبرًا أن هذا الأسلوب غريب عن بيروت. وشدّد مخزومي على أهمية نزاهة الإنتخابات، مستهجنًا كيف لبعض مرشّحي السلطة، في ظل التضييق على مرشحي لبنان حرزان وحرق وتمزيق صورهم، يترشحون ضد أهالي بيروت ويحاضرون بالديمقراطية. وعن الإشاعات التي تُثار حول مصدر ثروته، أكد مخزومي أن ثروته معروف أن مصدرها مصانعه المنتشرة حول العالم والتي تؤمن فرص لآلاف اللبنانيين، متسائلًا عن مصدر دخل المُتَهِمين! وتابع مخزومي مستنكرًا إنتقاص حصص البيروتيين في الوظائف، ووصفهم بأنهم يحتاجون للتدريب ولا يملكون الكفاءة للتوظّف في الدولة.

مقالات مشابهة

مخزومي يزور المفتي دريان مهنئًا بحلول شهر رمضان المبارك

مخزومي من عين التينة: تمنينا لو لم تحصل معارك شخصية، ولنضع أيدينا بأيدي بعض في المرحلة القادمة لأنها ستكون صعبة على لبنان

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب المنتخب فؤاد مخزومي

تعميم من حملة لبنان حرزان