مخزومي يزور المفتي دريان: لعدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية

مخزومي يزور المفتي دريان: لعدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية

http://wowslider.com/ by WOWSlider.com v8.6

Thursday, April 19, 2018

زار رئيس حزب الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي مفتي الجمهورية اللبنانية سماحة الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى وعرض معه شؤون الدار والأوضاع العامة في البلاد.

قال مخزومي إن اللقاء مع سماحته كان لبحث التطورات الأخيرة خصوصاً مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية، مشيراً إلى أن دار الفتوى هي الدار الجامعة وحامية الاعتدال التي لطالما لعبت دوراً توحيدياً.

ودعا إلى عدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية، مؤكداً أن سماحته على مسافة واحدة من الجميع ويتمنى الخير لبيروت والمسلمين.

وقال: أتمنى على الجميع االتعاطي بإيجابية في الأمور كافة خصوصاً أننا بعد 6 أيار سنجلس مع بعضنا تحت قبة البرلمان، لافتاً إلى وجود العديد من المخالفات التي تحصل في إطار العملية الانتخابية لكننا نتمنى أن لا تنعكس سلباً على هذا الاستحقاق.

وتابع: ذهبنا إلى باريس وطلبنا تمويلاً كي نشجع الاستثمار في البلد وأولى المطالب الدولية كانت اعتماد الشفافية وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وتمنى أن نعكس خلال الفترة المتبقية للاستحقاق الانتخابي صورة حضارية تعبّر عن التوافق والحيادية والشفافية كي نستقطب المستثمرين بعد الانتخابات النيابية. وختم بالتأكيد أن الهدف الأساسي هو خدمة بيروت وإعادة عزها وعنفوانها وتاريخها لأنها كانت وستبقى عاصمة لكل لبنان.

مقالات مشابهة

مخزومي يزور المفتي دريان مهنئًا بحلول شهر رمضان المبارك

مخزومي من عين التينة: تمنينا لو لم تحصل معارك شخصية، ولنضع أيدينا بأيدي بعض في المرحلة القادمة لأنها ستكون صعبة على لبنان

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب المنتخب فؤاد مخزومي

تعميم من حملة لبنان حرزان