مخزومي وأعضاء لائحة لبنان حرزان عند المفتي دريان

مخزومي وأعضاء لائحة لبنان حرزان عند المفتي دريان

http://wowslider.com/ by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, March 21, 2018

زار المهندس فؤاد مخزومي، متقدماً أعضاء لائحة "لبنان حرزان" التي تضم إليه معروف عيتاني ورنا شميطلي ومحمود كريديه وسعد الدين حسن خالد وعصام برغوت ونديم قسطة ويوسف محمد بيضون وخليل برمانا وزينة منذر، مفتي الجمهورية اللبنانية سماحة الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى.

إثر اللقاء، هنأ مخزومي أمهات لبنان بعيد الأم، لافتاً إلى رعاية سماحته الدائمة لهن. وثمّن مواقفه المعتدلة التي نفتخر بها خصوصًا أن دار الفتوى هي الدار المفتوحة دائمًا للبنانيين عمومًا والمسلمين خصوصًا، مضيفًا أن زيارة سماحته هي زيارة تعارف بين أعضاء لائحة "لبنان حرزان" والمفتي.

وأشار مخزومي إلى أن المرحلة تتطلب تعاونًا بين الأفرقاء كافة، كما تتطلب تعزيز الوحدة لما فيه مصلحة لبنان واللبنانيين ومن أجل بناء مستقبل مشرق لأولادنا وأحفادنا، كاشفًا أنه تشاور وأعضاء اللائحة مع سماحته حول مطالب أهل بيروت والعناوين التي يجب أن يتبناها أي مرشح للإنتخابات المقبلة، ومؤكدًا أن الهدف الأساسي هو أن نكون جميعًا في خدمة الحقل العام.

وإذ لفت إلى أن الإنتخابات نقطة إنطلاق للتغيير، دعا إلى العمل على تنفيذ مقررات روما 2 خصوصًا في شقها الإصلاحي، وبذل الجهود لتحسين ظروف الناس المعيشية.

مقالات مشابهة

مخزومي يزور المفتي دريان مهنئًا بحلول شهر رمضان المبارك

مخزومي من عين التينة: تمنينا لو لم تحصل معارك شخصية، ولنضع أيدينا بأيدي بعض في المرحلة القادمة لأنها ستكون صعبة على لبنان

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب المنتخب فؤاد مخزومي

تعميم من حملة لبنان حرزان