زينة منذر: سأكون صرخة معاناة أهالي بيروت

زينة منذر: سأكون صرخة معاناة أهالي بيروت

http://wowslider.com/ by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, March 20, 2018

زينة كمال منذر، مرشحة عن المقعد الدرزي في دائرة بيروت الثانية، حائزة على اجازة في الحقوق عام 1999 من جامعة بيروت العربية، و على اجازة في العلوم الاجتماعية من الجامعة اللبنانية عام 2001. تلقت كما قالت" دورات في التحكيم في الجامعة اللبنانية فرع الحقوق. انتسبت الى نقابة المحامين في بيروت منذ العام 2007" واضافت" انا عضو لجنة الملكية الفكرية في نقابة المحامين في بيروت، وكيل تفليسة محلف و معتمد لدى المحاكم،محامية مدافعة عن حرية التعبير و حقوق المرأة، و مستشار قانوني لعدة شركات تجارية و جمعيات".

أهداف كثيرة تقف خلف ترشح منذر الى الانتخابات النيابية، وبحسب ما شرحت" لأكون صوت كل مواطن يعاني من وطأة 82 مليار دولار دين عام ، ومن انعدام العدالة الاجتماعية وتآكل الاقتصاد والضرائب التي ترهق كاهل كل لبناني .لأصرخ صرخة كل أم تعاني من البيئة الملوثة التي تهدّد أولادنا بشكل يومي، ومن حرمان هؤلاء من أدنى حقوقهم المتمثلة بالتعليم المجاني، وبالمناهج التعليمية التي تتماشى مع التطوّر، والمفتقرة للأفكار والإبداع والتربية على المواطنية، و من حرمانهم من المساحات الخضراء والساحات والشواطىء العامة. لأنقل وجع كبار السن الذين يموتون على أبواب المستشفيات مفتقرين الى حقهم بالطبابة و الاستشفاء و الحصول على الدواء بأسعار مقبولة، ولأمثل كل شاب محروم من فرص العمل بالرغم من الثروات الطائلة التي أنفقها عليه ذووه لنيل شهادته".

واضافت" لأمثل امتعاض أهل بيروت من اختناق مدينتهم بالنفايات والسير، واستباحة المساحات الخضراء منها ، وتهجير أبنائها جرّاء حرمانهم من السكن بأسعار مقبولة تراعي قدراتهم المالية. ولأحمل وجع كل أمرأة ضحية لقوانين ظالمة ومجحفة في مجتمع ذكوري يفتخر بممارسته العنف على نساءه" لا تدعي منذر كما قالت انها قادرة على إصلاح كل هذه الأمور وغيرها من التي يعاني منها مواطنينا، ولكنها كما اشارت" لا أستطيع أن أظل مكتوفة الأيدي بعد كل هذه السنوات التي أعطينا خلالها أصواتنا لطبقة سياسية استغلت في غالبيتها مدّة ولايتها لتحقيق أهدافها الشخصية على حساب مصالح وحقوق المواطن. يجب علينا خوض المعركة ومحاسبة من يستهزىء بالناس وحقوق الناس، وعدم اليأس والاحتكام الى ضمائرنا".

وختمت" لكل ما تقدّم، و لأنّ لبنان حرزان لا بدّ لنا من الطموح و السعي و العمل الى تحقيق رؤيتنا لبلدنا بكل ما يتاح لنا".

مقالات مشابهة

المكتب الإعلامي للمهندس مخزومي: نستنكر حادث تكسير زجاج وخلع أبواب أحد مكاتبنا الانتخابية في منطقة قصقص

مخزومي يزور المفتي دريان: لعدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية

مخزومي: نستنكر الحوادث التي شهدتها طريق الجديدة وندعو لخوض المعركة الانتخابية ديمقراطيًا بعيدًا عن أساليب العنف

المرشح خليل برمانا يولم على شرف المهندس فؤاد مخزومي