عصام برغوت: نهضة بيروت هدفنا

عصام برغوت: نهضة بيروت هدفنا

http://wowslider.com/ by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, March 20, 2018

عصام برغوت: نهضة بيروت هدفنا

مرشح عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية، عصام بشير برغوت، من مواليد رأس بيروت عام 1937، هو" خريج مدرسة المقاصد الإسلامية، حائز على اجازة معهد العلوم التجارية والإدارية" بحسب ما قاله قبل ان يضيف" انا عضو اتحاد العائلات البيروتية، ورئيس رابطة آل برغوت الإجتماعية، وعضو جمعية الأخوة اللبنانية السودانية. اضافة الى انني عضو المجلس البلدي لمدينة بيروت لمدة 18 سنة. مثّلت لبنان في عدد من المؤتمرات الإقتصادية والمناسبات الرسمية".

مسيرة برغوت الحافلة تضمنت كذلك شغله" عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المعارض في تجمع صناعيي بيروت سابقاً، ونائب رئيس المنتدى الإسلامي الوطني، ورئيس مجلس أمناء جمعية التكافل لرعاية الطفولة، وعضو مجلس إدارة جمعية رعاية أطفال المسلمين، وعضو مجلس امناء مركز الزيتونة للدراسات والإستشارات، وعضو في شركة المستشار لشؤون المؤتمرات والمعارض، وعضو لجنة المعارض في غرفة التجارة والصناعة في بيروت سابقاً، وعضو مجلس إدارة الإتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية، اضافة الى اني رئيس ومدير عام مؤسسة برغوت للصناعة والتجارة والتسويق، وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المعارض في نقابة أصحاب الملابس الجائزة سابقاً".

سيلتزم برغوت القيام كما قال" بكل ماهو ضروري من أجل بيروت آمنة ضمن إستراتيجية دفاعية وطنية" وفي الأمور الحياتية اليومية " سأحارب الفساد وارفض كل تشريع لأية ضرائب جديدة على المواطنين مالم تتخذ خطوات جدّية وفعالة لمحاربة الفساد، كما انني لن أتهاون مع أي محاولة لتقليص المساحات ولا مع أي تضييق على استفادة المواطنين منها، بل ساعمل لتوسيع مايمكن توسيعه وتعميم استفادة أهل بيروت منها، كما أتعهد بإقتراح وتفعيل تشريعات تحفز استعمال الطاقة الصديقة للبيئة وبخاصة ضمن نطاق مدينة بيروت، وسأتقدّم بمشاريع قوانين تلزم البلديات في المدن الكبرى بتأمين وسائل سكن لأبنائها وخصوصا الشباب منهم بأسعار مقبولة تراعي قدراتهم المالية، كما سأعمل لفتح شوارع في بيروت للسير من خلال التنفيذ العاجل للمرائب العامة في بيروت، واستحداث وتفعيل وسائل النقل العام وتشجيع الموطنين على إستخدامها".

مقالات مشابهة

مخزومي يزور المفتي دريان مهنئًا بحلول شهر رمضان المبارك

مخزومي من عين التينة: تمنينا لو لم تحصل معارك شخصية، ولنضع أيدينا بأيدي بعض في المرحلة القادمة لأنها ستكون صعبة على لبنان

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب المنتخب فؤاد مخزومي

تعميم من حملة لبنان حرزان