خليل برمانا: هدفي خدمة بيروت وأهلها

خليل برمانا: هدفي خدمة بيروت وأهلها

http://wowslider.com/ by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, March 20, 2018

خليل برمانا: هدفي خدمة بيروت وأهلها

خليل برمانا مرشح عن مقعد الروم الاورثوذكس في دائرة بيروت الثانية، مواليد بيروت – المصيطبة في 10/1/1962، حائز كما قال على" شهادة في العلوم التجارية والإدارية، وشهادة خبير في المحاسبة. تابعت دورات دراسية في العلوم المصرفية، والإدارة العقارية، والخبرة القضائية. عملت في الحقل التجاري. وعُيّنت خبيرا لدى المحاكم في المحاسبة والتدقيق، وخبيراً معتمداً لدى لجنة الرقابة على المصارف – مصرف لبنان، ولدى العديد من المصارف وشركات الإستثمارات العقارية" واضاف" تعاطيت في الشأن العام والنشاط الإجتماعي والوطني في سن مبكرة كما شارك في العديد من المؤتمرات الإنمائية، والسياسية، والوطنية. ترشحت لعضوية مجلس بلدية بيروت لعام 1998 وللإنتخابات النيابية لعامي 2000-2005 حيث نلت نسبة عالية من الأصوات في تلك الدورات الإنتخابية".

انتخب برمانا عام 2010 عضوا في مجلس بلدية بيروت، شارك كما لفت" في أعمال اللجان البلدية، فتوليت رئاسة لجنة تخمين القيمة التأجيرية، ورئاسة لجنة المؤسسات المصنفة، وعضوية لجنتي التخطيط والأشغال والشؤون الإجتماعية" وعن مشروعه الانتخابي اجاب" ملتزم بمشروع لائحة "لبنان حرزان"، منها فيما يتعلق بالمساحات والساحات العامة عدم السماح بتقليص المساحات او تضييق على استفادة المواطنين منها، والعمل لإيجاد تشريعات لسد الثغرات التي يتسلل من خلالها المتنفذون للإعتداء على ملك الناس العام، كما سنسعى إلى أن يكون هناك تحديث في العمل التشريعي بالتعاون مع الجميع".

ومن الامور التي تعتبر من اولويات برمانا كما قال" تأمين فرص العمل من خلال إقتراح قوانين تشجع القطاع الخاص على فتح أبواب مؤسساته للشباب طالبي العمل للمرة الأولى من خلال محفزات شبيهة بتلك التي تطبق في بلاد أخرى ، أما حقوق بيروت في الوظيفة العامة فسنعمل على استعادتها لأن أولاد بيروت لايقلون كفاءة عن أولاد المناطق الأخرى" واضاف" فيما يتعلق بالكهرباء و إستهلاك الطاقة سنبادر إلى إطلاق تشريعات ومحفزات إقتصادية لإستعمال الطاقة البديلة من قبل الأفراد والمؤسسات الأقتصادية بشكل أعم وأشمل مما هو عليه الآن هذا بالاضافة الى الكثير من الامور التي تصب في مصلحة اهالي بيروت".

مقالات مشابهة

مخزومي يزور المفتي دريان مهنئًا بحلول شهر رمضان المبارك

مخزومي من عين التينة: تمنينا لو لم تحصل معارك شخصية، ولنضع أيدينا بأيدي بعض في المرحلة القادمة لأنها ستكون صعبة على لبنان

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب المنتخب فؤاد مخزومي

تعميم من حملة لبنان حرزان