مخزومي: أعاهد المرأة على دعمها في حقوقها كافة، وبدعم حقها بإعطاء الجنسية لأبنائها.

مخزومي: أعاهد المرأة على دعمها في حقوقها كافة، وبدعم حقها بإعطاء الجنسية لأبنائها.

http://wowslider.com/ by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, February 21, 2018

عاهد المهندس فؤاد مخزومي المرأة بأنه لن يتراجع عن دعم حقها في العلم والعمل والمساواة والتمكين، وطبعاً المشاركة في الحياة العامة وفي المواقع القيادية سواء في السياسة أم الاقتصاد وفي مختلف مؤسسات الدولة وخصوصاً في مجلس النواب.
أتى ذلك خلال رعايته حفل أقامته حملة جنسيتي كرامتي بالتعاون مع مؤسسة محمد خير الجمال في أوتيل الكومودور، لتوقيع إتفاقية بروتوكول العمل لتقديم الخدمات اللتمريضية وخدمة المرأة اللبنانية المتزوجة من أجنبي وأبنائها.من إيمان مخزومي
وإنطلاقًا من دعمه للمرأة اللبنانية والشباب، وإيمانه بدورهم الأساسي في المجتمع، شدّد مخزومي أن لبنان يستحق مجتمعاً يعطي المرأة حقها أسوةً بالرجل، ويعطي أبناء الأم اللبنانية المتزوجة من أجنبي حقوقهم أسوةً بالشباب اللبناني، داعيًا شباب لبنان وشاباته لأن يعملوا من أجل ذلك لأن "لبنان حرزان".
وأضاف مخزومي أن تمثيل المرأة في الحكومة يقتصر على وزيرة واحدة، وفي مجلس النواب على 3 نساء، علماً أن نسبة الناخبات تبلغ 56%، داعيًا كل أم لبنانية أن تنتخب من يدعم حقها في منح جنسيتها لأولادها.
واعتبر مخزومي أنه من الضروري العمل على إبقاء قضية إعطاء حق الجنسية تحت الضوء لتحويلها إلى قضية رأي عام، مؤكدًا أهمية المؤسسات والحملات التي تعمل على تمكين الأفراد والمرأة خصوصاً، مثلما تعمل مؤسسة مخزومي على تطوير القدرات وتقديم الرعاية الصحية لأفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

مخزومي يزور المفتي دريان مهنئًا بحلول شهر رمضان المبارك

مخزومي من عين التينة: تمنينا لو لم تحصل معارك شخصية، ولنضع أيدينا بأيدي بعض في المرحلة القادمة لأنها ستكون صعبة على لبنان

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب المنتخب فؤاد مخزومي

تعميم من حملة لبنان حرزان